X
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (كوكيز). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على استخدام هذه الملفات
لمعرفة المزيد يرجى الاطلاعي على سياسة الخصوصية
Join the leading HR & training hub in the Middle East
سجل إهتمامك
Protected by reCAPTCHA

أول شهادة في التصميم المتعدّد المسارات في الإقليم

 

ينفرد معهد دبي للتصميم والابتكار بمنح أول منهج متعدّد المسارات لشهادة البكالوريوس في التصميم في المنطقة، ويقدم أربعة تخصّصات هي: تصميم المنتجات، تصميم وسائل الإعلام المتعددة، تصميم الأزياء، والإدارة الاستراتيجية للتصميم. تبلغ مدة البرنامج أربع سنوات، تبدأ بسنة أولى في معلومات عامة لتعريف الطلاب على المهارات الأساسية المرئية والرقمية والمرتبطة بريادة الأعمال. وانطلاقاً من عامهم الثاني حتى نهاية تخصّصهم، يجمع الطلاب بين إختصاصين لتكوين رحلتهم الدراسية الخاصة بهم.

 

تضمن الشهادة المتعدّدة المسارات حصول الخريّجين على مهارات مرنة تسمح لهم بالتكيّف السريع مع الوظائف الرقمية وسرعة تطوُّر التصاميم.

 

يقوم البرنامج المتعدّد المسارات لشهادة بكالوريوس التصميم على ثلاث ركائز تعليمية هي: الارتقاء بالرؤية الفنية، التمرّس في تطبيق التقنيات التكنولوجية، واكتساب النهج الاستراتيجي في التطوير. ممّا يعني اكتساب طلاب الجامعة خبرات في التصميم والمعرفة الهندسية، إضافة إلى المهارات في إدارة الأعمال طوال رحلتهم الأكاديمية.

 

سواء من داخل الاستوديو أو ضمن ورش عمل أمّ في المحاضرات. يمر طلاب الجامعة في كلّ مادة دراسية بالأربع تجارب الأساسية للنجاح وهي: التصوّر، التواصل، الحرفية اليدوية وطرق العناية بالخامات. 

 

إعتُمد برنامج بكالوريوس التصميم من قبل لجنة الإعتماد الأكاديمي التابعة لوزارة التربية ومفوضية الإعتماد الأكاديمي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

نبذة عن الجامعة

معهد دبي للتصميم والابتكار هو جامعة حديثة متخصّصة في مجال التصميم والابتكار وتعتبر الوجهة المفضلة للمفكرين والمصمّمين والمبتكرين المبدعين.

 

تقع الجامعة في دبي، الوجهة العالمية الرائدة للابتكار والإبداع، وتمنح أول شهادة في التصميم المتعدّد التخصّصات على مستوى المنطقة وتقدم أول برنامج تعليمي جامعي متكامل في مجال التصميم، حيث تتقاطع فيها ثلاث ركائز تعليمية: الارتقاء بالرؤية الفنية، التمرس في فهم التقنيات التكنولوجية، واكتساب النهج الاستراتيجي في التطوير.

 

تنظر الجامعة إلى التصميم والابتكار ، كمفتاحان أساسيان للنجاح في العصر الحالي. تمكّن الجامعة الطلاب من الإبداع وتصوّر الحلول التي تخلق التغيير الإيجابي وتساهم في رسم المستقبل، إجتماعيًا ورقميًا وبإبداع.

 

إنَّ معهد دبي للتصميم والابتكار هو جامعة خاصة غير ربحية، بمساهمة رئيسية من مجموعة تيكوم وسلطة دبي للتطوير (الملقبة سابقاً بسلطة دبي للمجمّعات الابداعية).

Join the leading HR & training hub in the Middle East

Protected by reCAPTCHA