X
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (كوكيز). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على استخدام هذه الملفات
لمعرفة المزيد يرجى الاطلاعي على سياسة الخصوصية

التجربة الجامعية في السنة الأولى

أسبوع توجيه الطلاب لمعالم الجامعة 

 

يُعد أسبوع توجيه الطلاب لاستكشاف الحرم الجامعي، أفضل وسيلة للترحيب الحار بطلاب السنة الأولى، وإطلاق التجربة الجامعية وتسهيل انتقال المنتسبين الجدد إلى نمط الحياة الجامعية.

 

يستمتع الطلاب الجدد قبل خمسة أيام من انطلاق العام الدراسي، بفرصة التواصل مع زملائهم والفريق الأكاديمي، بالإضافة إلى إمكانية التعرف على الحرم الجامعي والمنطقة المحيطة به.

 

يتضمن أسبوع التوجيه، العديد من النشاطات وورش العمل مثل الجلسات التمهيدية، ولمحة عامة عن المبادئ التوجيهية ��لخاصة بالحرم، بالإضافة إلى تعرفهم على مجموعة متنوعة من الأنشطة الاجتماعية والرياضية التي تعزّز تجربة الترابط لدى الطلاب الجدد. ويشارك الطلاب أيضاً في ورشة عمل عملية في مختبر التصنيع، للتأقلم أكثر ولتعلّم كيفية تشغيل الآلات والأدوات المتاحة التي سيستخدمونها منذ يومهم الأول. بالإضافة إلى ذلك، سيتسنى للطلاب إكمال عملية إدراجهم لمواد الدراسة، وسيتم تخصيص خزنة الأدوات واستلام بطاقة الطالب التعريفية الخاصة بهم.

قصص متوجة بالنجاح

مها عبد الله

معرض FLUSION 2020 التابع لمعهد دبي للتصميم والابتكار
مشروع Camouflage هو أسلوب مستدام لتمكين المرأة. باستخدام نظام نسيج متشابك، يمكن للمستخدم ضبط الثوب بعدّة طرق مختلفة لتناسب احتياجاته الفردية. نأمل أن يُلهم هذا الأسلوب صناعة الأزياء، فتتمكن من التصميم بوعيٍ وتفهم ملائمين.

ألهان أحمد، عبد العزيز الزامل، وهبة ناجي

معرض الخريجين العالمي 2020
Judur أو جذور بالعربية، هي طريقة استجابتنا لأزمة هدر الطعام. تصنع المواد القابلة للتحلّل من مواد ثانوي تنتج عن صناعة التمور، وهذه المواد لديها القدرة على تحقيق إيرادات جديدة تُعزّز من الانتقال إلى اقتصاد يلائم مفهوم إعادة التدوير.

نور الفهيم ونايف البستكي

معرض الخريجين العالمي 2019
لقد سعدنا بتقديم عالمٍ جديدٍ متكامل في معرض الخريجين العالمي 2019، فقد طُرح على زائري المعرض طريقة جديدة لتصميم المباني الشاهقة التي توفر في استهلاك الطاقة.

موقع الحرم
الجامعي