X
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (كوكيز). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على استخدام هذه الملفات
لمعرفة المزيد يرجى الاطلاعي علىسياسة الخصوصية

المجتمع الجامعي

أكبر مجتمع للإبداع والابتكار في المنطقة

 

يقع الحرم الجامعي في موقع مثالي في قلب حي دبي للتصميم، ويوفر للطلاب بيئة نابضة بالحياة، حيث يُعد حي دبي للتصميم مقرّاً لأبرز الشركات العالمية والناشئة والمواهب في مختلف مجالات التصميم ويجمع بين البنية التحتية المتقدمة والطابع العصري والمشهد الثقافي الديناميكي.

يزخر حي دبي للتصميم بالفعاليات الرائدة كالمعارض الفنية والورش المتخصصة بالإضافة إلى احتضانه لأبرز دور التصميم والمتاجر الرائدة، لذا يشكّل المكان الأمثل لإلهام طلاب التصميم وتنمية مواهبهم.

أفراد المجتمع الإبداعي
ينمو المجتمع في حي دبي للتصميم، حيث يجتمع المصمّمون المتخصّصون بالمنتجات والأزياء والديكور الداخلي والعلامات التجارية الفاخرة، فضلا عن الفنانين والمصمّمين الرقميين والمهندسين المعماريين، ويرحبون بالمواهب الإبداعية الجديدة إقليمياً ودولياً.

إنَّ التنوّع والتآزر والشعور بالانتماء إلى هذا المجتمع يوفر بيئة أعمالٍ مثالية للمبتكرين الطموحين من الجيل المستقبلي ومن المصمّمين المخضرمين.

أماكن من حولك

الفعاليات والأحداث

سيتسنّى لك المشاركة في الفعاليات المتخصّصة بالتصميم والفنّ والثقافة الأكثر شهرة في المنطقة، إضافة إلى اكتشاف كلّ الأحداث التي تعمّ أرجاء حيّ دبي للتصميم.

تواصلوا مع معهد دبي للتصميم والابتكار

ابقوا على اتصال معنا عبر قنوات التواصل الإجتماعي المفضّلة لديكم، وتابعوا أبرز مستجداتنا.