أكثر من 10000 كتاب
مكتب تسجيل الطلاب
مكتب تسجيل الطلاب هو المكان الذي يراجعه الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والخريجين بكلّ بما يتعلّق بالأمور الإدارية والخدمات والمعلومات الأكاديمية.
تشمل واجباته أيضاً الأنشطة الإدارية والتشغيلية مثل التسجيل، إدارة الفصول الدراسية وإعداد التقارير. يتولى مكتب التسجيل إدارة وتسجيل جميع المعلومات والسجلّات الأكاديمية المتعلّقة بالطلاب، بما في ذلك تسجيل الطلاب في الفصل الدراسي، مروراً بالنتائج الأكاديمية ووصولاً إلى مرحلة التخرّج.